الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

وفاة مواطن مغربي فوق الأجواء المصرية إثر أزمة قلبية

23.12.2016 11h50 - أخر تحديث 23.12.2016 11h50

الأهرامات

علم لدى سفارة المملكة المغربية بالقاهرة أن مواطنا مغربيا يبلغ من العمر 79 سنة توفي ،مساء الخميس 21 دجنبر 2016، فوق الأجواء المصرية على إثر أزمة قلبية ألمت به وهو في طريق عودته من الديار السعودية على متن طائرة كانت متجهة إلى الدار اليبضاء.

وكان الفقيد الذي ينحدر من مدينة إنزكان قد أدى مناسك العمرة ،وألمت به أزمة قلبية مفاجئة على متن الطائرة وهي تحلق فوق الأجواء المصرية، فطلب قائد الطائرة الإذن بالهبوط في مطار القاهرة لإسعافه لكنه كان قد لقي حتفه.

وقد نقل جثمان المتوفى إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، وربطت المصلحة القنصلية بسفارة المملكة المغربية الاتصال بأسرته في إنزكان، وشرعت في اتخاذ الإجراءات المطلوبة في هذا الشأن.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: