الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

هذا ما قاله بنعطية بعد تلقيه انتقادات لاذعة

11.01.2017 11h26 - أخر تحديث 11.01.2017 11h26

medhi-benatia

اختار المهدي بنعطية، قائد المنتخب الوطني المغربي، مواجهة الإنتقادات اللاذعة المُنصبة على “أسود الأطلس” لسوء أدائهم في ودية فنلندا وكذا سلوكه بعد اللقاء بعبارة تنم عن قراره التزام الصمت وتجاهل كل ما يدور من جدل في الشارع الرياضي بشأن الفريق الوطني.

ونشر مدافع نادي يوفنتوس تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، مُعلقا عليها بالقول: “سأتحول إلى وضعية: لا أرى، لا أسمع، لا أتحدث، لكنني أضع ثقتي في الله، الحمد لله”.

وكانت فئة عريضة من الأنصار والمتتبعين قد صبوا جام غضبهم على قائد “الأسود”، بعد تداول مقطع “فيديو” يُظهره في مشادة مع أفراد من الجالية المغربية في الإمارات، عقب الهزيمة الودية أمام فنلندا.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يستعد لشد الرحال إلى الغابون، غدا الخميس 12 يناير 2017، على بعد أربعة أيام من مباراته الأولى أمام الكونغو الديمقراطية.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: