الأربعاء 20 ربيع الثاني 1438 الموافق 18 يناير 2017

مصممات بسنغافورة تخترعن محفظة تفصل النقود الورقية عن المعدنية

04.12.2016 09h22 - أخر تحديث 04.12.2016 00h23

محفظة-نقود

بما أن “الحاجة أم الاختراع” فقد تفتق ذهن 3 مصممات من سنغافورة لصنع محفظة ذكية جديدة تحل لك مشكلة الفصل بين الأوراق النقدية والمعدنية، لتستغني عن المواقف المحرجة التي تتعرض لها عند الدفع بعد التسوق.

والمحفظة الجديدة المسماة “كين” تقوم بفصل النقود المعدنية عن الورقية تلقائيا، وما عليك إلا أن تضع النقود الورقية والمعدنية معا في الجيب الكبير للمحفظة وتهزها، وستجد أن النقود المعدنية قد انفصلت عن الورقية ودخلت في جيب خاص بها.

وبسبب الطريقة التي خيطت بها المحفظة لن ترجع النقود المعدنية لمكانها الأول عند وضعها في الجيب الكبير، وهنا السر الذي يحتفظ به مخترعو المحفظة.

وستطرح المحفظة المذكورة قريبا في الأسواق، وتحاول مبتكراتها حاليا الحصول على براءة الاختراع، ولذلك يظل التصميم سريا للغاية حتى الآن.

وتتوفر المحفظة بثلاثة ألوان، وهي مصنوعة من نسيج أكليرك المضاد للماء، ومن المحتمل أن تصنع أيضا من الجلد، وسيبلغ ثمنها 40 دولارا.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: