الخميس 21 ربيع الثاني 1438 الموافق 19 يناير 2017

مستور : حلمي معانقة الكرة الذهبية

18.06.2015 11h10 - أخر تحديث 18.06.2015 11h10

أفصح النجم الصاعد لنادي ، عن حلمه بمعانقة الكرة الذهبية خلال مشواره الكروي ، مُعربا عن إيمانه البالغ بقدرة العمل الجاد على قيادته لتحقيق هدفه المنشود و مراده الأسمى .

 

الدولي المغربي الذي شارك في أولى مبارياته مع أسود الأطلس أمام المنتخب الليبي ، تحدث إلى الموقع الرسمي لنادي أيسي ميلان بالقول : ” حلمي هو التتويج بالكرة الذهبي ، بوسعي تحقيق ذلك بفضل العمل ” .

 

و كان اللاعب البالغ من العمر 17 سنة قد دخل تاريخ الكرة المغربية كأصغر لاعب يحمل قميص المنتخب المغربي ، بعد مشاركته في الدقائق الخمسة الأخيرة أمام ليبيا .

 

حُري بالذكر أن مستور استأثر باهتمام فئة واسعة من المتابعين منذ عدة شهور ، نظير مهاراته المُذهلة التي نجح في إبرزها إبان فاصل إعلاني أمام النجم البرازيلي لنادي برشلونة ، نيمار دا سيلفا .

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: