الأربعاء 20 ربيع الثاني 1438 الموافق 18 يناير 2017

مزحة ثقيلة من ثمانيني إسباني تؤخر إقلاع طائرة لعدة ساعات

14.11.2016 15h58 - أخر تحديث 14.11.2016 15h58

avion1

سببت مزحة ثقيلة من سائح إسباني في الثمانينات من العمر في تأخير إقلاع طائرة من مطار خوان سانتامريا بكوستاريكا لعدة ساعات. وأفادت تقارير إعلامية محلية بأن السائح الإسباني ادعى أنه يحمل قنبلة في أمتعته على متن الطائرة التي كانت متجهة نحو العاصمة بنما مساء الخميس 10 نوبر 2016، موضحة أن الأجهزة الامنية قامت بإجلاء الركاب بشكل عاجل من الطائرة، التي كانت على أهبة الاقلاع.

وأضاف المصدر ذاته أن الأجهزة الأمنية فعَّلت الإجراءات الطارئة وقامت بعملية تفتيش دقيق للطائرة بمساعدة الفريق المتخصص في المتفجرات، لافتة إلى أن عملية التفتيش لم تسفر عن العثور على أي جسم متفجر.

وقال المتحدث باسم وزارة الأمن العمومي إن المزحة الثقيلة من السائح الإسباني العجوز تسببت في حالة طوارئ، موضحا أنه تم وضع المعني بالأمر رهن إشارة النيابة العامة.

وواصلت الطائرة طريقها نحو بنما بعد الحصول على ترخيص من مديرية الاستخبارات والأمن وشرطة المطار ومديرية الملاحة المدنية، فيما ينتظر أن يعرض السائح الاسباني على العدالة بسبب هذه المزحة.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: