الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

مالقة الإسباني يقدم الدولي المغربي نور الدين أمرابط

10.07.2015 22h19 - أخر تحديث 10.07.2015 22h19

الدولي المغربي نور الدين أمرابط

قال المهاجم الدولي المغربي نور الدين أمرابط، الذي وقع لأربع سنوات مع نادي مالقة، اليوم الجمعة، إنه “سعيد جدا” للعب لهذا النادي الأندلسي.

وأوضح أمرابط خلال حفل تقديمه بعد توقيع عقد انضمامه إلى هذا النادي، “إنه التقديم الأكثر خصوصية، لأني الآن أصبحت لاعبا لمالقة”، مضيفا أن “لاعب كرة القدم يحتاج دائما للدعم، وهو ما وجدته في مالقة”.

وكان نادي مالقة الإسباني، الذي يلعب له أمرابط منذ يناير 2014 على سبيل الإعارة من نادي غلطة سراي التركي، قد أعرب عن عزمه ضم هذا الدولي المغربي بشكل دائم.

ولد أمرابط في ناردين (هولندة) وتكون بنادي ايندهوفن، قبل أن يلعب لهذا النادي خمسة مواسم. وتمت إعارته لعدد من الأندية مثل نادي أمنيورد وفينلو، ولعب سنة 2011 لقيصريسبور التركي مقبل 1,5 مليون أورو.

وبعد العرض الكبير الذي قدمه الدولي المغربي مع قيصريسبور، تابع نادي غلطة سراي وفناربخشه مسار هذا اللاعب الذي وقع في21 يوليوز 2012 لثلاث سنوات مع الحائز على البطولة غلطة سراي مقابل 8,5 مليون أورو.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: