الأربعاء 20 ربيع الثاني 1438 الموافق 18 يناير 2017

ماذا قال “النفيسي” عن سُنَّة الموصل؟

29.10.2016 10h40 - أخر تحديث 28.10.2016 15h41

%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%81%d9%8a%d8%b3%d9%8a

النفيسي

قال المفكر الكويتي “عبد الله النفيسي”: «يبدو أن هذه البؤرة الإعلامية المركزة حول الموصل والقرى المحيطة بها ما هي إلا تحضير سيكولوجي لمجزرة ضحيتها العرب السُّنَّة في المدينة» العراقية.

وأوضح “النفيسي” في تغريدات عدة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يوم الجمعة 28 أكتوبر 2016، أن الموصل، هي «الخزان العربي السني في شمال العراق، وبحجة محاربة الإرهاب يريدون تجريف هذا الخزان»، واتهم حكومة بغداد، المدعومة من إيران وأمريكا، بمحاولة ما أسماه «إحلال ديموغرافية هجينة فيه».
وختم “النفيسي” تغريداته قائلا: “إن الأمريكان قادوا المعارك سابقا في الفلوجة وتكريت والرمادي، ومن ثم تركوها مستباحة للمليشيات الشيعية”.

 

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: