الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

قافلة لأمراء من الإمارات تتعرض لإطلاق نار في بلوشستان

22.12.2016 10h03 - أخر تحديث 22.12.2016 10h03

الشيخ سيف بن زاليد آل نهيان، نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية في دولة الإمارات

قالت صحيفة “daily Pakistan” إن قافلة لأمراء من دولة الإمارات العربية المتحدة كانت في رحلة لصيد الحباري تعرضت الاثنين 20 دجنبر  لإطلاق نار في إقليم بلوشستان بباكستان.

وأفادت الصحيفة بأن القافلة كانت بقيادة الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الإماراتي، ولم يسفر الهجوم عن أية إصابات، عدا إلحاق أضرار بسيارتين تابعتين للقافلة.

وقال المصدر إن أشخاصا على متن خمس دراجات نارية حاولوا محاصرة القافلة، إلا أن أفرادا من قوات حرس الحدود ورجال أمن آخرين تصدوا لهم وأجبروهم على الفرار، وتم إغلاق المنطقة إثر ذلك، فيما عادت القافلة إلى معسكرها.

وأشارت الصحيفة الباكستانية إلى أن عشرات الأمراء من الإمارات وقطر والسعودية يتوجهون إلى باكستان في رحلات لصيد طيور الحباري المهاجرة المحمية دوليا والتي تتوقف في بلوشستان والبنجاب قادمة من آسيا الوسطى في فصل الشتاء بسبب دفء الشتاء النسبي في البلاد.

وذكرت مصادر إعلام أخرى، أن جبهة تحرير بلوشستان أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم، مشيرة إلى أن الجبهة قالت في بيان بالخصوص :”مقاتلونا تركوا الشيوخ ينصرفون دون أذى من منطلق علاقاتنا وقيمنا المشتركة، على أمل ألا يحصلوا في المستقبل على تصاريح صيد من دولة الاحتلال الباكستاني في بلوشستان”.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: