الأحد 24 ربيع الثاني 1438 الموافق 22 يناير 2017

في سابقة له “تويتر” يطلق “البث المباشر”

15.12.2016 11h47 - أخر تحديث 15.12.2016 11h47

twitter

تمكنت شركة ” تويتر” لأول مرة من إطلاق خاصية البث المباشر، لنشر المقاطع المصورة مباشرة أثناء تصويرها عبر التطبيق، وأطلقت على الخاصية اسم “غو لايف”، وذلك بالتعاون مع تطبيق “بيريسكوب” للبث الحي.

وستتيح هذه الخاصية لمستخدمي “تويتر” إعادة تغريد الفيديوهات المباشرة، والتعليق عليها أو إبداء الإعجاب، أثناء المشاهدة عن طريق النقر على الشاشة.

وقالت شركة “تويتر”، في بيان لها أوردته ” العربية نت”، إن “البث الحي يضفي الحياة على الأحداث واللحظات بشكل لا تستطيعه وسائط أخرى”.

وأوضح الموقع أن الخاصية سيتم تفعيلها لمستخدمي “تويتر”، عبر أنظمة تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس” الخاص بهواتف الآي فون، خلال الأيام المقبلة.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: