الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

شركة طيران أمريكية لم تقم بأي رحلة منذ تأسيسها قبل 27 عاما

05.11.2016 10h52 - أخر تحديث 05.11.2016 10h52

شركة طيران أمريكية لم تقم بأي رحلة منذ تأسيسها قبل 27 عاما

اكتشف صحفيون في الولايات المتحدة شركة طيران أمريكية لم تقم بأي رحلة جوية على مدى 27 عاما من عمرها، حسبما نقلته وكالة “نوفوستي” الروسية، السبت 5 نونبر.

وأوضحت الوكالة، استنادا إلى صحيفة “Daily Mail” البريطانية، أن شركة “Baltia Air Lines” الأمريكية للطيران، التي تأسست عام 1989 لم تنقل أي راكب منذ تأسيسها وحتى الآن، مشيرة إلى أن أسطولها الجوي يضم أيضا طائرة “بوينغ-747″ الضخمة التي ترابط في مطار “Willow Run Airport” بولاية مشيغان الأمريكية.

يذكر أنه كان من المفترض أن تقوم هذه الشركة برحلات جوية مباشرة بين مدينة نيويورك الأمريكية ومدينة سان بطرسبورغ الروسية، غير أن عددا من الصعوبات، بما فيها مشكلة في الحصول على الرخصة من السلطات الأمريكية، منعتها من القيام بذلك.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: