الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

شرطيان يشهران سلاحهما لإيقاف متلبس بالسرقة بمريرت

09.01.2017 10h19 - أخر تحديث 09.01.2017 10h19

03fb30e34782bdae6b554b8ac2d788f6_xl

أوقفت عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بمدينة مريرت، يوم الأحد 8 يناير 2017 ، شخصا يبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما تم ضبطه متلبسا بمحاولة سرقة سيدة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد اضطر شرطيان يعملان بفرقة المرور إلى إشهار سلاحهما الوظيفي دون استعماله، وذلك لدفع الاعتداء الذي حاول ارتكابه المشتبه به في حق سيدة بالشارع العام، بعدما عمد إلى تعريضها لمحاولة السرقة بالعنف وهو في حالة سكر متقدمة.

وأضاف البلاغ أنه تم توقيف المعني بالأمر وحجز قطعة من مخدر الحشيش بحوزته، قبل أن يتم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: