الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

سانطوس البرازيلي يستضيف النادي القنيطري بساو باولو

11.01.2017 19h56 - أخر تحديث 11.01.2017 19h56

uploadacf463d3bc

يخوض نادي سانطوس البرازيلي لكرة القدم مباراة ودية ضد النادي الرياضي القنيطري في 29 يناير الجاري على ملعب باكايمبو بمدينة ساو باولو، حسبما أعلن نادي العاصمة الاقتصادية للبرازيل، أمس الثلاثاء، بموقعه الإلكتروني الرسمي.

وذكرت وسائل الإعلام الرياضية المحلية أن هذه المبادرة الودية “ستنظم بدعم من شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، أحد مساندي نادي سانطوس، الذي يسعى إلى تعزيز إشعاعه في القارة الإفريقية”.

وكان من المنتظر في البداية أن تجري هذه المباراة بالمغرب غير أن الإدارة التقنية لنادي سانطوس قررت إلغاء هذا التنقل والاكتفاء بإجراء كافة معسكرات الفريق ومبارياته الودية استعدادا للموسم الكروي الجديد بالبرازيل.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعداد نادي سانطوس لخوض غمار بطولة “باويستا”، وهي البطولة الجهوية التي تسبق انطلاق الدوري البرازيلي وكذا كأس لبيرطادوريس لأمريكا الجنوبية.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: