الأحد 24 ربيع الثاني 1438 الموافق 22 يناير 2017

رونالدينيو يوقع لنادي تشابيكوينسي الذي فقد طاقمه في حادث سقوط طائرته

04.12.2016 21h40 - أخر تحديث 04.12.2016 21h40

a31d782b-10cb-4f4c-bc67-c62e9e9789dd

أعلن النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو رسميا إنضمامه إلى صفوف شابيكوينسي البرازيلي الذي فقد غالبية عناصره وطاقمه الفني في حادث سقوط طائرته مجاناً لمدة موسم رياضي واحد .

وكانت الكرة البرازيلية والعالمية قد ودعت الفريق البرازيلي إثر ذلك الحادث المأسوي الذي سبق نهائي كأس كوبا سود أمريكانا أمام أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

وبعد وقوع الحدث وفقدان الفريق للاعبيه، أعلن النادي البرازيلي سعيه لبناء فريق جديد قوي ومنافس، لينضم إلى صفوفه رونالدينيو في صفقة انتقال حر.

وكان نجم برشلونة وميلان السابق قد لعب أيضا لأتلتيكو مينيرو في البرازيل لكنه أصبح بلا نادٍ قبل أن يعلن مؤخرا عزمه الاعتزال.

يذكر أن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم كان قد أعلن عن تتويجه لفريق “الضحايا” شابيكوينسي بطلاً لكأس كوبا سود أمريكانا تكريما للاعبيه الراحلين.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: