الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

رائد فضاء أمريكي يدلي بصوته من الفضاء

08.11.2016 13h54 - أخر تحديث 08.11.2016 13h54

capture

أعلنت وكالة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا) أن رائد فضاء أمريكي أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية من محطة الفضاء.

وصوت رائد الفضاء روبرت شين كمبرد، الوحيد على متن محطة الفضاء الدولية إلكترونيا خلال الأيام القليلة الماضية، وتم اعتبار التصويت قانونيا بموجب قانون ولاية تكساس لعام 1997 والذي يسمح لرواد الفضاء، ومعظمهم من سكان هذه الولاية والتي تعد موطنا لمركز جونسون للفضاء، بالإدلاء بأصواتهم إلكترونيا وهم في الفضاء.

ووفقا لوكالة بترا، يتواجد كمبرد حاليا على متن محطة الفضاء مع رائدي فضاء روسيين، ومن المتوقع أن ينضم إليهم رائد الفضاء الفرنسي توماس بيسكيه ورائدة الفضاء الأمريكية بيجي ويتسون ورائد الفضاء الروسي أوليج نوفيتسكي في وقت لاحق من الشهر الجاري.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: