الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

جيش الاحتلال يتهم “حماس” بمحاولة اختراق هواتف جنودها

11.01.2017 17h40 - أخر تحديث 11.01.2017 15h35

%d8%ac%d9%86%d9%88%d8%af-%d8%b5%d9%87%d8%a7%d9%8a%d9%86%d8%a9

 قال جيش الاحتلال الصهيوني، إن حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، تسعى للحصول على معلومات سرية من جنود الجيش، من خلال اختراق هواتفهم النقالة.

ونقلت الإذاعة العبرية العامة (رسمية) عن وحدة «سرية المعلومات»، في الجيش الصهيوني قولها إن “حماس” تسعى إلى «سرقة معلومات سرية من جنود الجيش وذلك عن طريق إغرائهم بصور نساء فاتنات».

وأضافت نقلا عن الوحدة: «هناك 16 شخصية وهمية، تنشر حماس صورا لها في شبكات التواصل الاجتماعي، وتحاول حماس من خلالها على حمل الجنود على تنزيل التطبيق الخاص بالنساء، كي تصبح أجهزة الهواتف الخلوية التابعة لهم مفتوحة أمام سرقة المعلومات الحساسة».

وتابعت: «قامت فرق خاصة من الجيش وجهاز الأمن العام (الشاباك) في الأشهر الأخيرة، بحملة واسعة النطاق، فتمكنت من رصد عدد من المجموعات التي تحاول اختراق أجهزة الهواتف الخلوية».

وهذه المرة الأولى التي يتحدث فيها جيش الاحتلال الصهيوني عن هذه القضية. كما لم يسبق لحركة المقاومة الاسلامية «حماس»، أن تطرقت لهذا الموضوع.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: