الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

توقيف 4 مشتبه بهم في محاولة اختطاف قاصرين بأزيلال

10.01.2017 21h11 - أخر تحديث 10.01.2017 21h11

arrestation_omcgegu-image_corps_article

تمكنت عناصر الفرقة الأمنية المكلفة بتأمين محيط المؤسسات التعليمية بمدينة أزيلال من توقيف أربعة أشخاص، من بينهم شقيقتين، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في استدراج ومحاولة اختطاف قاصرين بهدف تسخيرهم في البحث عن الكنوز.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد جرى توقيف المشتبه فيها الرئيسية بالقرب من مؤسسة تعليمية، وهي بصدد تفحص أيدي تلاميذ قاصرين، بحثا عن علامات مميزة، وذلك بهدف استدراجهم وتسخيرهم في طقوس للتنقيب عن الكنوز.

وأضاف البلاغ أنه تم التعرف على المشتبه فيها من طرف خمسة أطفال أكدوا واقعة تفحص أيديهم، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المتواصلة عن توقيف زوجها وشقيقتها ومشارك رابع، وبحوزتهم معدات للحفر وتمائم وطلاسيم تدخل في أعمال السحر والشعوذة.

وقد تم، حسب المصدرنفسه ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: