الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

ترامب يعترف بالقرصنة الروسية على الحزب الديمقراطي

11.01.2017 21h41 - أخر تحديث 11.01.2017 21h41

441

اعترف الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب بتنفيذ روسيا عمليات قرصنة لحسابات مسؤولي الحزب الديمقراطي خلال الانتخابات الرئاسية الأميركية، معتبرا في الوقت نفسه أن الحديث عن ملفات روسية ضده هي أمر اختلقه خصومه.

وقال ترامب في أول مؤتمر صحفي يعقده منذ فوزه بالرئاسة إنه إذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقدره فسيكون ذلك “مكسبا”، مع إقراره بأن موسكو تقف وراء القرصنة ضد الحزب الديمقراطي خلال الحملة الرئاسية.

وأضاف ترامب أن هناك دولا أخرى منها الصين ربما تحاول قرصنة المواقع الأميركية، مؤكدا خسارة كثير من البيانات في الآونة الأخيرة.

وأشار ترامب إلى أن معلومات الاستخبارات التي تشير إلى وجود ملفات روسية ضده هي أمر اختلقه خصومه، وتوجه بالشكر إلى وسائل الإعلام التي نأت بنفسها عن هذا السجال.

وأعلن ترامب تخليه عن إمبراطوريته الاقتصادية لابنيه إريك ودونالد جونيور.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: