الثلاثاء 26 ربيع الثاني 1438 الموافق 24 يناير 2017

تأخير البث في “انضباط “حجيرة وبادو وغلاب إلى الثلاثاء القادم

11.01.2017 09h57 - أخر تحديث 11.01.2017 09h57

istiklal

أعلنت اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب لحزب الاستقلال يوم الثلاثاء 10 يناير 2017 أنها أخرت البث في انضباط كل من توفيق احجيرة وكريم غلاب وياسمينة بادو الى غاية الثلاثاء 17 يناير 2017 بقصد تمكين الأعضاء من الإطلاع على الملفات بإمعان والنظر في الإحالة شكلا وموضوعا.

وكانت اللجنة المذكورة قد عقدت اجتماعا الثلاثاء على الساعة الثالثة زوالا بالمقر العام لحزب الاستقلال، تحت رئاسة أحمد القادري وبحضور حسن علاوي، عبد المجيد الكوهن، عبد السلام المصباحي ومحمد زهاري. وخصص هذا الاجتماع -حسب بلاغ لها – للنظر في موضوع الإحالة المقدمة من طرف الأمين العام لحزب الاستقلال، تبعا لقرار المجلس الوطني الاستثنائي المنعقد يوم 31 دجنبر 2016، وبناء على المادة 73 من النظام الأساسي والمادة 108 من النظام الداخلي للحزب، والمتعلقة ب: احمد توفيق احجيرة ،كريم غلاب ، ياسمينة بادو.

وخلال هذا الاجتماع ،يقول البلاغ ، أخبر رئيس اللجنة الأعضاء بأنه توصل قبل دخوله للجلسة بالملفات موضوع الإحالة التي تم توزيعها على كافة الأعضاء، وبعد تبادل الرأي في الموضوع، وقصد تمكين الأعضاء من الإطلاع على الملفات بإمعان والنظر في الإحالة شكلا وموضوعا، تقرر عقد الاجتماع الثاني للجنة يوم الثلاثاء 17 يناير 2017 على الساعة الثالثة زوالا بالمركز العام لحزب الاستقلال لمتابعة الإجراءات المنصوص عليها في قوانين الحزب.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: