الخميس 21 ربيع الثاني 1438 الموافق 19 يناير 2017

بونو على أبواب مجاورة دكة أتلتيكو مدريد

29.06.2015 20h52 - أخر تحديث 29.06.2015 20h52

أكد وكيل أعمال حارس مرمى أتلتيكو مدريد ميجيل مويا أن بورتو مهتم بالتعاقد مع موكله، ليفتح الباب أمام رحيله عن الكالديرون وإتاحة الفرصة للحارس المغربي الشاب ياسين بونو ليصبح الحارس الثاني للفريق.

وقضى بونو الموسم الماضي معاراً لريَال سرقسطة، إذ نجح في كسب الرسمية رغم معاناته من سلسلة من الإصابات، ومن المنتظر أن يُصبح الحارس الثاني للمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في الموسم الجديد في انتظار حسم مستقبل الإسباني مويا.

ويقترب بورتو من ضم الحارس الأول للأتلتيكو في الليجا، ليتحول السلوفيني يان أوبلاك للخيار الأول لسيميوني ومن بعده ياسين بونو والذي سيحظى على الاقل بفرصة المشاركة كأساسي في كأس ملك إسبانيا.

وقال ياسين عن مستقبله مع الأتلتيكو “كل ما أعلم أنه علي التواجد في مدريد يوم الـ8 من يوليو لبدء المرحلة التحضيرية. ما سيحدث يعتمد على التحركات التي من الممكن أن تطرأ في حراسة مرمى أتلتيكو مدريد”

وأضاف “يتحدثون الآن عن إمكانية انتقال مويا لكنهم قالوا أشياء كثيرة لا يمكن تأكيدها. أنا على سبيل المثال، غادرت في آخر يوم من الميركاتو إلى ريَال سرقسطة”

ثم اختتم تصريحاته مُوضحاً “يتبقى من عقدي عامين مع أتلتيكو مدريد. سأبدأ التحضيرات وسنرى بعدها ما سيحدث. أنا الآن في حالة انتظار. لن أستبعد عودتي إلى سرقسطة لأنني شعرت هناك أن لدي عائلة أخرى.”

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: