الثلاثاء 26 ربيع الثاني 1438 الموافق 24 يناير 2017

الوداد البيضاوي ينهزم أمام الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لهدفين

30.12.2016 23h11 - أخر تحديث 30.12.2016 23h11

الوداد البيضاوي

انهزم فريق الوداد البيضاوي أمام ضيفه الكوكب المراكشي، بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة 30 دجنبر، على أرضية المركب الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الخامسة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل أهداف الكوكب المراكشي كل من محمد الفقيه في الدقيقة الثانية، وياسين الدهبي في الدقيقتين 15 و41، فيما قلص الوداد البيضاوي الفارق عن طريف وليام جيبور في الدقيقة 74، وفابريس أونداما في الدقيقة 77.

وبتحقيقه لنتيجة الفوز وهو الرابع له في بطولة هذا الموسم، مقابل ثماني هزائم وثلاثة تعادلات، ارتقى فريق الكوكب المراكشي للمركز الثالث عشر في سبورة الترتيب المؤقت برصيد 15 نقطة، فيما تجرع الوداد البيضاوي مرارة الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم مقابل ثمانية انتصارات وستة تعادلات، حيث ظل في المركز الأول بمجموع 30 نقطة، في انتظار إجراء المباراة القوية التي ستجمع غدا السبت الدفاع الحسني الجديدي صاحب المركز الثاني (29 نقطة)، بالرجاء البيضاوي صاحب المركز الرابع (25 نقطة).

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: