الثلاثاء 26 ربيع الثاني 1438 الموافق 24 يناير 2017

المنتخب المغربي ينهزم في مباراة ودية أمام نظيره الفلندي

10.01.2017 10h16 - أخر تحديث 10.01.2017 10h16

dsc_6572_0

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الفنلندي بهدف للاشيء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما يوم الإثنين 9 يناير 2017 على أرضية ملعب الشيخ طحنون ابن محمد، بمدينة العين الإماراتية حيث يتواجد “أسود الأطلس” في تربص إعدادي قبل التوجه يوم الخميس المقبل إلى الغابون.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الفنلندي أويولا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+1).

وتدخل هذه المباراة في إطار استعدادات العناصر الوطنية لنهائيات الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم، المقررة ما بين 14 يناير 2017 و5 فبراير المقبل بالغابون.

وقد وضعت القرعة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات كوت ديفوار، حامل اللقب، والطوغو والكونغو الديموقراطية.

ويستهل “أسود الأطلس” منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة منتخب الكونغو الديموقراطية يوم 16 يناير 2017، ثم ينازل في الجولة الثانية منتخب الطوغو يوم 20 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم منافسات الدور الأول بلقاء منتخب كوت ديفوار، أحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، وذلك يوم 24 يناير 2017.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: