الأحد 24 ربيع الثاني 1438 الموافق 22 يناير 2017

الممثل العالمي”آرنولد شوارزنيغر” ينضم لتدريبات برشلونة

24.09.2016 12h53 - أخر تحديث 24.09.2016 12h53

برشلونة

زار الممثل الأمريكي آرنولد شوارزنيغر الجمعة 23 شتنبر فريق برشلونة الإسباني، وذلك قبل خوضه التدريب الأخير بالمدينة الرياضية استعداداً لمباراة غد السبت أمام سبورتنغ خيخون في الجولة السادسة لليغا.

والتقط شوارزنيغر الصور التذكارية مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالإضافة إلى قادة الفريق، لاعب الوسط سرجيو بوسكيتس والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

كما التقط كل من جوردي ألبا ودنيس سواريز ورافينيا ألكانتارا وباكو الكاسير الصور التذكارية مع الممثل الأمريكي الكبير، بينما سلمته إدارة النادي قميص الفريق مطبوعاً عليه اسمه من الخلف.

وتواجد الممثل والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا في المدينة الكتالونية في إطار مشاركته في ملتقى (أرنولد كلاسيك) لكمال أجسام، الأهم في القارة الأوروبية، الذي يقام نهاية الأسبوع الجاري.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: