الأربعاء 20 ربيع الثاني 1438 الموافق 18 يناير 2017

المغرب يفوز على السعودية ويبلغ نهاية البطولة العربية للأمم لكرة السلة

07.01.2017 19h37 - أخر تحديث 07.01.2017 19h37

المنتخب المغربي لكرة السلة

تأهل المنتخب المغربي لكرة السلة ، إلى المباراة النهائية للدورة ال22 للبطولة العربية للأمم ذكورا، المقامة حاليا بالقاهرة، عقب تغلبه على المنتخب السعودي (81-71) ، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت 7 يناير 2017 برسم نصف النهاية.

وسيواجه الفريق الوطني في المباراة النهائية ، المقررة غدا الأحد، نظيره المصري الذي ضمن تأهله على حساب المنتخب البحريني بفوزه عليه ، في وقت سابق اليوم، بحصة 89 مقابل 56.

وتعرف منافسات البطولة العربية ، التي تجرى على شكل دوري من مجموعة واحدة ، فضلا عن المغرب ومصر (البلد المنظم) مشاركة منتخبات الإمارات والجزائر والبحرين والسعودية، بعد اعتذار ليبيا والسودان.

وعاد لقب الدورة ال21 من البطولة ،التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ المصرية، للمنتخب المصري بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الجزائري (78-54).

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: