الثلاثاء 26 ربيع الثاني 1438 الموافق 24 يناير 2017

المغرب يسعى إلى جذب 100 ألف سائح صيني في أفق 2018

10.01.2017 12h56 - أخر تحديث 10.01.2017 12h56

touristschinois_688453755

نال المكتب الوطني المغربي للسياحة، ببكين، جائزة “أفضل وجهة سياحية لسنة 2016″، بمناسبة الدورة السادسة لمنتدى غلوبل تايمز، متفوقا على وجهات سياحية عالمية مثل، فرنسا وألمانيا وتايلاند.

وأوضح المكتب الوطني المغربي للسياحة، عبر بلاغ أصدره الاثنين 9 ياير 2017، أن هذه الجائزة تمنح كل سنة وفقا ثلاثة معايير، من جملتها عملية الحصول على التأشيرة، ومعدلات ارتفاع تدفقات السياح ومعدل رضا السياح الصينيين.

وذكر المكتب أنه، يتطلع المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى جذب 100 ألف سائح صيني في أفق سنة 2018، وذلك بعد التدابير التي تم اتخاذها مؤخرا، والمتعلقة بإلغاء التأشيرة على الصينيين الوافدين على المملكة المغربية.

وأشار البلاغ إلى أن “غلوبال تايمز، التي تعتبر حاليا هيئة مؤثرة في الصين شأنها في ذلك شأن الوكالة الصينية الرسمية للأنباء “شينخوا نيوز”، شكلت علامتها الخاصة بالتركيز على مواضيع مختلفة في الاقتصاد والعلوم والسياسة والتكنولوجيا وحماية البيئة والصحة والثقافة والسياحة، مع سحب يومي يصل إلى 2,4 مليون نسخة.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: