الأربعاء 20 ربيع الثاني 1438 الموافق 18 يناير 2017

اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية تقرر المشاركة في حكومة عبد الإله ابن كيران

30.10.2016 20h45 - أخر تحديث 30.10.2016 21h23

cc-7-pps-4-696x339

أعلنت اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية في دورتها السابعة يوم الأحد 30 أكتوبر 2016 بسلا المشاركة في حكومة عبد الإله ابن كيران.  وكلفت المكتب السياسي والأمين العام بإجراء “كل والاتصالات والمشاورات والخطوات الضرورية”.

واعتبرت اللجنة المركزية فوز حزب العدالة والتنمية بالمرتبة الأولى في انتخابات 7 أكتوبر 2016، سيفتح أمام المغرب ” إمكانية مواصلة وتعميق مسار الإصلاح”.

وشدد بلاغ اللجنة المركزية على أن التقدم والاشتراكية ساهم في إنجاح التجربة الحكومية السابقة ” وبصمها بقوة، من خلال عمل فريقه الوزاري وفريقيه البرلمانيين في مجالات التشريع، وتحديد وبلورة السياسات العمومية، ومباشرة إصلاحات في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتنموية”.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: