الثلاثاء 26 ربيع الثاني 1438 الموافق 24 يناير 2017

الحسين عموتة مدربا للوداد البيضاوي

07.01.2017 20h21 - أخر تحديث 07.01.2017 20h21

57873-504x300

أفاد المكتب المديري لنادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، أن الإطار الوطني الحسين عموتة، سيشرف على تدريب الفريق الأحمر، بموجب عقد يمتد ل18 شهرا، خلفا للفرنسي سيباستيان ديسابر، الذي أسندت إليه مهمة تدريب النادي مند 19 شتنبر الماضي، حيث سيعود ليشغل منصبه السابق كمدير رياضي.

وأضاف نفس المصدر أن اللاعب الدولي المغربي السابق، رشيد بنمحمود، سيتولى مهمة المدرب المساعد للحسين عموتة. وسبق لعموتة، الذي ازداد سنة 1969 بالخميسات، أن أشرف على تدريب فرق الاتحاد الزموري للخميسات، واتحاد الفتح الرياضي، ثم نادي السد الرياضي القطري، قبل أن يشغل مهمة المدير الرياضي لهذا النادي.

وتوج الحسين عموتة بالعديد من الألقاب، من بينها اللقب الشرفي لبطولة المغرب للقسم الثاني مع الاتحاد الزموري للخميسات، وكأس العرش وكأس الاتحاد الإفريقي والكأس الممتازة الإفريقية مع اتحاد الفتح الرياضي، فضلا عن لقب البطولة مع نادي السد القطري وكأس أمير قطر، إلى جانب اللقب الفخري لمدرب السنة في 2013 في دوري نجوم قطر.

وأنهى فريق الوداد البيضاوي مرحلة الذهاب في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية اتصالات المغرب برصيد 30 نقطة، جمعها من ثمانية انتصارات وستة تعادلات وهزيمة واحدة.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: