الأربعاء 20 ربيع الثاني 1438 الموافق 18 يناير 2017

الحسم في ترشيح وزراء العدالة والتنمية في الانتخابات البرلمانية ل 7 اكتوبر

11.08.2016 20h17 - أخر تحديث 11.08.2016 20h17

بنكيران-والأمانة-العامة-للحزب-في-بيته

حسمت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في ترشيح كل الوزراء الذين ينتمون للحزب للتباري في الانتخابات البرلمانية ل 7 أكتوبر 2016 ، باستثناء وزير العدل والحريات مصطفى الرميد.
وعلل عبد الصمد الادريسي سبب عدم الحسم في ترشيح مصطفى الرميد وزير العدل والحريات-في تصريح للقناة الثانية – بترؤسه اللجنة الوطنية للإشراف على الانتخابات بمعية وزير الداخلية محمد حصاد.

وتضم لائحة وزراء العدالة والتنمية الى جانب رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران عزيز رباح وزير التجهيز والنقل والوزير المنتدب لدى وزير النقل محمد نجيب بوليف ، وزير العلاقات مع البرلمان عبد العزيز العماري ، الوزير المنتدب المكلف بالميزانية إدريس الأزمي ووزير التعليم العالي لحسن الداودي، بالإضافة إلى بسيمة الحقاوي، وزيرة التنمية الاجتماعية، وجميلة مصلي، الوزيرة المنتدبة في التعليم العالي، وعبد القادر اعمارة، وزير الطاقة والمعادن.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: