الثلاثاء 26 ربيع الثاني 1438 الموافق 24 يناير 2017

الجريدة الرسمية تنشر مراسيم إجراء الانتخابات التشريعية المقبلة

19.08.2016 10h40 - أخر تحديث 19.08.2016 10h41

انتخابات

نشرت الجريدة الرسمية عدة نصوص تنظيمية تتعلق بانتخابات سابع  أكتوبر 2016 ، حيث صدر الأمر بتنفيذ كل من القانون التنظيمي التعديلي المتعلق بمجلس النواب، والقانون التنظيمي المعدل المتعلق بالأحزاب السياسية.

ونشرت الجريدة الرسمية في عددها 6490  أيضا الأمر بتنفيذ نصوص أخرى لها علاقة بانتخابات مجلس النواب، حيث صدر الأمر بتنفيذ مرسوم يتعلق بمساهمة الدولة في تمويل الحملات الانتخابية التي تقوم بها الأحزاب السياسية المشاركة في الانتخابات العامة لانتخاب أعضاء مجلس النواب، ومرسوم يتعلق بتحديد الآجال والشكليات المتعلقة باستعمال مساهمة الدولة في تمويل الحملات الانتخابية التي تقوم بها الأحزاب السياسية المشاركة في الانتخابات العامة لانتخاب أعضاء مجلس النواب.

وأصدرت الجريدة الرسمية قرارا لرئيس الحكومة يقضي بتحديد المبلغ الكلي لمساهمة الدولة في تمويل الحملات الانتخابية التي تقم بها الأحزاب السياسية المشاركة في الانتخابات العامة لانتخاب أعضاء مجلس النواب المقرر إجراؤها يوم 7 أكتوبر 2016، ومرسوم جديد يحدد سقف المصاريف الانتخابية للمترشحين بمناسبة الحملات الانتخابية برسم الانتخابات العامة والجزئية لانتخاب أعضاء مجلس النواب، ومرسوم يتعلق بتحديد الأماكن الخاصة بتعليق الإعلانات الانتخابية بمناسبة الانتخابات العامة لانتخاب أعضاء مجلس النواب.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: