الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

اجتماع بالجامعة العربية بشأن ليبيا يوم 10 يناير

02.01.2017 13h55 - أخر تحديث 02.01.2017 13h55

02e89572-d61c-49c7-aa12-c359dda23f08

تستضيف الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في الـ10 من يناير 2017 اجتماعا تشاوريا للمندوبين الدائمين المعتمدين لدى الجامعة، بحضور الممثل الخاص للأمين العام للجامعة إلى ليبيا السفير صلاح الدين الجمالي.

وصرح مصدر دبلوماسي عربي، اليوم الاثنين، بأن المندوبين الدائمين سيستمعون خلال هذا الاجتماع إلى عرض حول الوضع في ليبيا وآخر المستجدات والجهود المبذولة لتسوية الأزمة الليبية عن طريق الحل السلمي والحوار السياسي.

وكانت جامعة الدول العربية أعلنت في نوفمبر الماضي اختيار السفير صلاح الدين الجمالي لتولي مهمة المبعوث الخاص للأمين العام لجامعة الدول العربية إلى ليبيا، بهدف الاسهام في تعزيز دور الجامعة العربية في معالجة الأزمة التي تشهدها ليبيا، وفي مساندة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، ودفع مسار التسوية في ليبيا وتجاوز الصعوبات التي تحول دون تقدم مسار الحل السياسي.

يشار إلى أن اجتماعا تشاوريا للمندوبين الدائمين سيعقد بعد غد الأربعاء 4 يناير، بشأن سوريا، بحضور السفير رمزي عز الدين نائب المبعوث الأممي إلى سوريا، للوقوف عند آخر تطورات الأوضاع هناك في ظل الجهود المبذولة للوصول إلى حل سلمي للآزمة السورية.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: