الاثنين 18 ربيع الثاني 1438 الموافق 16 يناير 2017

أول لقاء لفريقي “المصباح” قبيل انتخاب رئيس مجلس “المستشارين”

13.10.2015 12h56 - أخر تحديث 13.10.2015 12h56

حزب العدالة والتنمية

شهد المقر المركزي لحزب العدالة والتنمية، الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري، أول لقاء يجمع بين فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، وفريق حزب العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، بعد انتخاب عبد العالي حميد الدين رئيساً لفريق حزب العدالة والتنمية بمجلس المستشارين والمكون من 12 مستشار برلمانيا.

وحسب مصادر حضرت اللقاء، ترأس منصة اللقاء عبد الله بووانو رئيس فريق “المصباح” في مجلس النواب، وعبد العلي حامي الدين رئيس فريق “المصباح” بمجلس المستشارين، وتناولا في كلمتهما سبل التنسيق بين الفريقين، وإنجاح المسار الإصلاحي.

ويأتي لقاء الفريقين ساعات قبل الحسم في أربع متنافسين على رئاسة مجلس المستشارين في سابقة من نوعها، منذ تأسيس هذا المجلس، ويتعلق الأمر بعبد اللطيف مرشح باسم الأغلبية الحكومية من حزب التقدم والاشتراكية، ونائلة التازي مرشحة عن قائمة المشغلين، وعبد الصمد قيوح مرشح عن حزب الاستقلال، وحكيم بن شماس مرشح عن حزب الأصالة والمعاصرة.

Share on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Email this to someone
أضف تعليقا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محليات
أخر المرئيات
إبق على تواصل دائم معنا

fadae-lmochtarikin

قـالوا

- أبو المعالي الجويني

الناس فوضى لا يجمعهم على الحق جامع، ولا يزعهم وازع.. مع تفنن في الآراء وتفرق في الأهواء.. تحزّبت الآراء المتناقضة، وتفرقت الإرادات المتعارضة.. وفشت الخصومات، واستحوذ على أهل الدين ذوو العرامات، وتبدّدت الجماعات

إيريك هوفر

-

إن نموذج تطوير الذات الذي تطرحه الحضارة الغربية أمام الشعوب المتخلفة، يأتي ومعه وباء الإحباط الفردي، كل ما يجلبه الغرب من مزايا لا يعادل شعور الطمأنينة الذي كان الفرد يشعر به وهو في أحضان بيئة مترابطة

بانيير1

تصميم وإنجاز: